Skip to main content
اتصل بنا +9647803000029
inside-banner

حصول عدد من موظفين مصرف نور العراق الاسلامي على شهادة الالتزام الرقابي في الحوكمة وادراة المخاطر

16 آب 2017

ختتمت مؤخرا فعاليات برنامج ( الحوكمة ، ادارة المخاطر ، الالتزام الرقابي GRC الدولية ) ، والتي عقدت تحت اشراف المنظمة الدولية للإلتزام الرقابي ومكافحة غسل الأموال – بريطانيا ICAS – UK .

وقد قدمت فعاليات البرنامج د. جيهان جمال الرئيسة التنفيذية للمنظمة الدولية للإلتزام الرقابي ومكافحة غسل الأموال – بريطانيا ICAS التي حضرت خصيصا لتنفيذ هذا البرنامج الدولي والذي يستمد اهميته من أهمية تلك المنظمة وتنوع إختصاصات المشتركين ما بين المصرفيين والقانونيين والخبراء الحسابيين ولبيان عظيم المحاضر .

وجدير بالذكر هنا بأن عدد من موظفي بنك نور العراق الإسلامي في بغذاد حضروا الى دبي للمشاركة في هذا البرنامج لأهميته ، وهنا لا يسع إدارة المعهد العربي للمحاسبين والقانونيين إلا ان تتقدم بجزيل الشكر والتقدير لإدارة بنك نور العراق الإسلامي وموظفيه وكذلك منتسبي برنامج GRC الدولي من دولة الإمارات الحبيبة وكذلك الشكر موصول إلى المديرة التنفيذية للمعهد العربي للمحاسبين والقانونيبن الأستاذة ميرفت عبد الناصر على تنظيمها المتميز لهذه الفعالية والنجاح الكبير لهذا البرنامج .

هذا وقد قام د.عدنان ابو عودة الرئيس التنفيذي للمعهد العربي للمحاسبين والقانونيين ، والممثل الوحيد للمنظمة الدولية للإلتزام الرقابي ومكافحة غسل الأموال في الشرق الاوسط ، قام بتوزيع الشهادات المحلية والدولية وتسليمها للمنتسبين، وتكريما لضيوف المعهد من العراق الشقيق والمنتسبين من دولة الإمارات العربية المتحدة قامت د.جيهان رئيسة الجمعية بمنح العضوية لجميع المنتسبين في المنظمة تكريما وتقديرا لمشاركتهم البناءة خلال فعاليات البرنامج ..